ماهو الجديد?
جاري التحميل...

تخفيض وتحسين ترتيب موقعك في اليكسا alexa

تخفيض وتحسين ترتيب موقعك في اليكسا alexa

تخفيض وتحسين ترتيب موقعك في اليكسا alexa


تخفيض ترتيب اليكسا ، تحسين ترتيب موقعك في alexa ، تحسين ترتيب alexa ، رفع ترتيب موقعي في اليكسا ... جمل بحثية يستعملها أصحاب المواقع بكثرة في قوقل من اجل معرفة أفضل الطرق والسبل حتى يروا مواقعهم تتفوق في ترتيب اليكسا للمواقع العالمية .
من أجل تحسين ترتيب موقعك في اليكسا ، يجب عليك اولا ان تعرف كيف يقوم alexa بترتيب المواقع. في الحقيقة الامر لا يحتاج أي تعقيد باعتبار ان موقع اليكسا يعتمد كليا على الترافيك اي الزوار في ترتيب المواقع العالمية ، لا يوجد اي معيار اخر لهذا الترتيب سوى عدد الزوار و لذلك نرى قوقل وفايسبوك في قمة الهرم باعتبارهم أكثر المواقع العالمية زيارة يوميا . يتم تغيير ترتيب المواقع وفق ما سيحصل عليه موقعك من عدد زوار مقارنة بزوار المواقع الاخرين ، فيمكن ان يتحسن ترتيبك في موقع اليكسا مع ثبات عدد زوارك لان باق يالمواقع تشاهد تراجع  في الترافيك ، ويمكن ايضا ان يزيد عدد زوارك بشكل معتبر لكن تبقى في نفس الترتيب او تتراجع لان باقيالمواقع حصلت ايضا على عدد اضافي من الزوار ، وبالتالي ترتيب اليكسا يعتمد على عدد الزوار لموقعك ولباقي المواقع العالمية ( المواقع التي ليس لها اي زوار لا يتم وضعها في الترتيب ) .
الان أصبح من البديهي ايقان انه لتحسين ترتيب موقعك في اليكسا ما عليك الا زيادة عدد زوارك الشهريين ، وهذا هو سبب كتابتي لهذا الموضوع ، ليس لشرح كيفية ذلك بالدرجة الاولى وانما للتنبيه من خطوة مهمة مضرة جدا بالموقع يتجه اليها الكثير من اصحاب المواقع وهي خدمة شراء الزوار من أجل تحسين ترتيب مواقعم في اليكسا ، لو كان شراء الزوار يتم من خلال تبادلات اعلانية لكان الامر عاديا لكن الكثير من يتوجه الى مواقع الخدمات المصغرة من شراء مثلا 30 الف زائر ب 5 دولار ، مقدمي الخدمات يذكرون دائما ان الزوار من قوقل وفايسبوك وما الى ذلك حسب اختيارك لكن في حقيقة الامر ما هي الا ثلة من الزوار الوهمية التي تاتي عبر مجموعة من الروبوتات ، والتي مع الوقت تؤدي الى معاقبة موقعكم في قوقل ولربما حظر الدومين ( راجع مقال : انخفاض عدد زوار الموقع بشكل مفاجئ ودائم )

خدمات شراء الزوار لتخفيض ترتيب أليكسا

بشرائك للزوار سيتم تحسين ترتيب موقعك في أليكسا بدون اي شك ، لكن ما يجب الانتباه له هو ما يلي :
  1. تحسين ترتيب موقعك في اليكسا سيكون مؤقت لانه لا يمكن ان تشتري دائما الزوار لموقعك
  2. طريقة مكلفة باعتبارك تصرف المال على موقعك للحصول على الزوار
  3. مدة الزيارة لا تتجاوز 10 ثواني وبالتالي ذلك يؤدي الى رفع bounce rate وهو معيار يقيس سرعة خروج الزوار من موقعك ، فكلما زادت النسبة كلما كان الامر اسوء ويعبر عن مدى انزعاج الزائر من موقعك وبالتالي عدم رضاه عما تقدمه ، هذا المعيار مهم جدا في تصدر محركات البحث وفي خوارزميات قوقل وبالتالي انت بهاته الطريقة تؤدي الى تراجع ترتيب موقعك في قوقل على حساب رفعه في اليكسا
  4. بعد انتهاء خدمة شراء الزوار ، سينخفض زوار موقعك باعتبارهم زوار مؤقتين وبالتالي ستتراجع سريعا في الترتيب و تعود لنقطة الصفر ، لذا لو تستثمر تلك الاموال في السيو seo وبناء الباكلينكات الجيدة وما الى ذلك لكان افضل من أجل تصدر محركات البحث وبالتالي الحصول على زوار حقيقيين .
  5. ترتيب اليكسا ليس معيار مهم لترتيب المواقع ، فالزائر لما يبحث عن شيئ ما لا يهتم لترتيب موقعك وانما يدخل لأول نتيجة تظهر له في قوقل وهذا هو الاهم ، يمكن لموقع ان يكون في الترتيب مليون في اليكسا لكنه يتصدر البحث في كلمة مفتاحية معينة ويحصل على زوار دائمين شهريا لكن في المقابل توجد مواقع مثلا ترتيب تحت المليون لكن لا تحصل على اي ارباح باعتبارها مواقع تعتمد على الزوار الوهميين في رفع الترتيب .
لا اخفيكم سرا انه بامكاني توفير حتى 40 الف وائر يوميا لاي موقع وبأثمان رمزية ، هذا النوع من الخدمات مطلوب جدا لكن ضميري المهني لا يسمح لي بذلك لانها خدمات مضرة بالموقع أكثر منها مفيدة له

الطريقة الصحيحة لتحسين ترتيب موقعك في اليكسا alexa

الامر سهل وبسيط ، هو ان تحصل على زوار حقيقيين ودائمين دون اي تدخل منك ، وهل يوجد افضل من قوقل في ذلك ؟ كل ما عليك فعله هو العمل على تحسين موقعك في محركات البحث من خلال تطبيق دروس السيو seo ، احترام ضوابط قوقل ومحاولة التصدر في كلمات مفتاحية معينة تكون المنافسة عليها ضعيفة او متوسطة ، بتصدرك في محرك البحث قوقل ( مدونتنا ستشرح لك كل مرة في مقال كيف تقومون بذلك ) ستحصلون دون اي تدخل منكم على زوار حقيقيين ، مستهدفين باعتبار انهم بحثوا عن شيئ يتعلق بموقعك في قوقل حتى وصلوا اليك ، ولانهم زوار مستهدفين فسيقومون بقراءة ما يوجد في موقعك وبالتالي تزيد وتطول مدة الزيارة مما يساهم في تحسن ترتيب موقعك في اليكسا ، ما عليك ايضا الا القيام كل مرة بتقديم مقالات جيدة تفيد كل زائر يدخل الى موقعك وتجعله ينتقل من مقال الى اخر وبالتالي ستكتسب زائر دائم يساهم كل مرة بدخوله الى موقعك في تحسين ترتيب موقعك .
قوقل ليس المصدر الوحيد للزوار الحقيقين ، يمكن ايضا الاعتماد على شبكات التواصل الاجتماعي كصفحات وجروبات الفايسبوك ، ايضا التبادل الاعلاني في مواقع تتخدث في نفس اختصاص موقعك ، وبالتالي كلما زاد عدد الزوار المهتمين بمحتواك كلما تحسن ترتيب موقعك .
في الاخير ، على صاحب كل موقع ان يقتنع بفكرة ان تحسين و تخفيض ترتيب موقعه في اليكسا ليس أولوية قصوى ، ولا يجب ان يكون ذلك على حساب تحسين ترتيبه في محرك البحث قوقل ، من الجيد ان نرى موقعنا في اوائل الترتيب دائما لكن يجب ان يكون ذلك وفق الطريقة الصحيحة وهي تصدر محركات البحث .

هناك 3 تعليقات: Leave Your Comments

  1. موقعي به الف زائر يوميا من جوجل ... كيف اضاعف هذا العدد مللت انصحني بارك الله فيك
    هذا موقعي http://www.dzprofesional.com

    ردحذف
  2. حياك الله يا طيب
    بدايتك جيدة و 1000 يوميما من قوقل هو رقم ممتاز يا طيب ، ما عليك الا المواصلة على موقعك من خلال ادراج محتوى موافق للسيو و مبحوث عنه بكثرة في قوقل حتى يتضاعف عدد الزوار ، فكلما كان التنوع في المواضيع مع استهداف المواضيع الاكثر بحثا و الموافقة للسيو فستكون لك الفرصة في التقدم في قوقل اكثر واكثر ، كما ترى موقعي جديد وبالتالي تابع فيه كل جديد اضعه وستتعلم الكثير حول هذا الامر ، اي اسئلة ساكون سعيدا بالرد عليك .

    ردحذف
  3. أريد زيادة المتابعات أرجوكم
    http://aghchorguit.info

    ردحذف